منوعات
أخر الأخبار

الأهلي بشعار الفوز يواجه طموح صن داونز في موقعة «سوكر سيتي»

الأهلي بشعار الفوز يواجه طموح صن داونز في موقعة «سوكر سيتي»

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحديا صعبا ومواجهة مثيرة، أمام فريق صن داونز، في مباراة  من المنتظر أن تكون الإثارة والندية والحماس؛ عنوانها الأبرز.

وتقام المباراة ظهر اليوم في تمام الثانية والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب سوكر سيتي  بمدينة جوهانسبرج، في إطار لقاءات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

يتواجد الأهلي في المجموعة الأولى التي تضم المريخ والهلال من السودان، بجانب صن داونز بطل جنوب إفريقيا.

ويسعى الأهلي للثأر من منافسه صن داونز بعد الهزيمة في لقاء الجولة الثالثة، والتي أقيمت على إستاد القاهرة بهدف نظيف.

ويدخل الأهلي المباراة ولديه الحافز بعد الفوز على المريخ السوداني والانتصار أمام بيراميدز في مباراة الثلاثاء الماضي، بجانب إعلان مسئولي القلعة الحمراء تجديد عقد بيتسو موسيماني لمدة موسمين آخرين.

ومن المنتظر أن يعود بيتسو موسيماني المدير الفني المارد الأحمر لطريقته المعتادة في الفترة الأخيرة بتواجد ثلاثي في خط الدفاع ، بتواجد حمدي فتحي بين قلبي الدفاع ، لتأمين الأهلي من الناحية الدفاعية ، نظرا السرعات الكبيرة التي يتمتع بها لاعبو صن داونز .

ويسعى المارد الأحمر لفك الارتباط مع فريقي وادي النيل ؛ الهلال والمريخ السودانيين ، حيث يمتلك الثلاثي ٤ نقاط ، ويتفوق الاهلي فقط صاحب المركز الثاني في المجموعة بالمواجهات المباشرة .

كما أن الفوز يضعه في صدارة الترتيب مع صن داونز ؛ صاحب الـ7 نقاط .

ولعب الأهلي أمام صن داونز 11 لقاء في دوري أبطال إفريقيا، بدأت في نهائي المسابقة عام 2001 والتي فاز فيها الأهلي بالبطولة، وآخرها مباراة الجولة الثالثة من البطولة الحالية.

وتمكن لاعبو القلعة الحمراء من الفوز أمام بطل جنوب إفريقيا في خمس مباريات وتعادل الفريقان في 4، وفاز صن داونز بمواجهتين وأحرز الأهلي 15 هدفا وتلقى 11 هدفًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى