أخبار

قطع صديقه 8 أجزاء ودفن رأسه.. كواليس ليلة الرعب في جريمة الغدر بحلوان

الاخبار

72 ساعة من أعمال البحث والتحري قادت ضباط مباحث العاصمة لفك طلاسم العثور على أشلاء آدمية داخل جوال بمنطقة حلوان، وتبين أن الضحية عامل قتله صديقه وقطعه 8 أجزاء ودفن الرأس وصب عليها مادة أسمنتية خشية كشفه.

مطلع الأسبوع الجاري تلقى رئيس مباحث حلوان المقدم إبراهيم سليم، بلاغا من الأهالي بدائرة القسم، بالعثور على اعضاء آدمية داخل جوال، ملقى بأحد الشوارع، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لمحل البلاغ.

انتقل على الفور قوات الشرطة إلى محل اللاغ بعين حلوان، وتبين العثور على أجزاء آدمية عبارة عن ذراع وجزء من الجسد السفلي، داخل جوال ملقى بالشارع.

شكل اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، فريق بحث تركزت جهوده على تكثيف التحريات وتفريغ لكاميرات المراقبة لكشف لغز الواقعة، وتحديد هوية الضحية وضبط الجاني.

جهود البحث والتحري التي قادها اللواء أشرف الجندي توصلت إلى أن القتيل يدعى “أحمد إبراهيم أحمد”، 45 سنة، عامل بورشة، مقيم بمدينة 15 مايو، وله محل إقامة اخر بمدينة حلوان، قتله صديقه “هشام.ع.” وشهرته ويله؛ بسبب خلافات بينهما وقطع جسده 8 أجزاء ودفن رأسه وصب عليها مادة أسمنتية لتضليل رجال الأمن.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، أعدت قوات الأمن أكمنة أسفرت عن ضبط المتهم الذي اعترف باستدراج الضحية إلى منزله وخنقه ثم قطعه أشلاء ووزعها في أماكن متفرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى