مشاهير ونجوم
أخر الأخبار

مقطع دعائي جديد من فيلم “Black Adam” بجانب أبطال DC الخارقين | فيديو

مقطع دعائي جديد من فيلم “Black Adam” بجانب أبطال DC الخارقين | فيديو

طرح مقطع دعائي جديد من فيلم “Black Adam” للفنان دواين جونسون، وهو أحد مشاريع DC التي طال انتظارها من Warner Bros الذي سيعرض أخيرًا هذا العام بعد فترة طويلة من التحضيرات.

“بلاك آدم” هو فيلم عن بطل خارق أمريكي من إخراج جومي كوليت سيرا وبطولة نوح سنتينيو، ألديس هودج، سارة شاهي وبيرس بروسنان.
 
تم اختيار دواين جونسون لتقديم شخصية بلاك آدم في سبتمبر 2014 قبل أن الاستقرار علي تقديم العمل في يناير 2017 وخضعت الفكرة لمراحل تطوير مختلفة قبل أن يبدأ الإنتاج، واشتهرت الشخصية بأنها عدو Shazam اللدود وهو إحدي شخصيات DC، والفيلم سيدور حول هذا العداء. 

ويتناول الفيلم قصة الشرير الأسطوري بلاك آدم، الذي ظهر منذ 5000 عام، لكنه يصل الآن إلى العصر الحديث ليصارع فريق العدالة، ويمتلك بلاك آدم قوى خارقة تماثل سوبرمان، فضلًا عن قدرته على السحر، مما يجعله خصمًا لا يستهان به.

كان من المفترض طرح فيلم “بلاك آدم” 22 ديسمبر العام الماضي، لكن وباء كورونا أثر علي جدول أفلام “دي سي”، وتعطل موعد صدور كثير من أفلامها، ومن ضمنهم بلاك آدم.

وكشف استديو Warner Brosعن مقطع دعائي جديد يروج لأفلامها لبلاك آدم، وفلاش، وباتمان، وأكوامان 2. كما يقدم الإعلان التشويقي نظرة فاحصة على قصة أصل بلاك آدم، حيث يُظهر شخصية جونسون وهو يمر بمرحلة الألم قبل الحصول على قواه الخارقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى