رياضة

الأهلي في مواجهة مصيرية أمام المريخ السوداني في بطولة إفريقيا

الأهلي في مواجهة مصيرية أمام المريخ السوداني في بطولة إفريقيا

يدخل النادي الأهلي في مواجهة صعبة في التاسعة من مساء اليوم السبت عنما يستضيف المريخ السوداني، في إطار الجولة المؤجلة من المرحلة الأولى بدور المجموعات  في بطولة إفريقيا.

 يسعى الأهلي إلى التخلص من البداية المتواضعه بعد الحصول على نقطة من أصل ست نقاط نتيجة التعادل السلبي مع الهلال ثم الخسارة من صن داونز بنتيجة (1-0) في القاهرة

كثف موسيمانى من جلساته مع لاعبى الفريق، وطلب منهم ضرورةالحصول على الثلاث نقاط؛ أملا فى تعديل ترتيب الفريق فى جدول المجموعة خاصة أن الفريق لديه مواجهة صعبة يوم السبت المقبل أمام صن داونز.

وشدد موسيماني على ضرورة استغلال أي فرصة لإحراز هدف مبكر يسهل من المهمة أمام المريخ السوداني.

واستقر موسيمانى على اللعب بتشكيل يضم كلا من :

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي – عمرو السولية -أحمد عبد القادر – محمد مجدي “أفشة” – بيرسي تاو 

خط الهجوم: محمد شريف.

على الجانب الآخر يتطلع فريق المريخ لمواصلة العروض القوية التى مكنته من احتلال المركز الثانى فى المجموعة برصيد 4 نقاط، ويرغب المريخ  في الفوز الأهلي؛ من أجل التأهل لدور الثمانية.
 
من جانبه قال الإنجليزي لي كلارك المدير الفني للمريخ السودانى أن  المباراة ستكون قوية؛ لأن الأهلي هو الأفضل في أفريقيا بلا منافس، فهو حامل لقب البطولة أخر نسختين، وصاحب النصيب الأوفر في التتويج باللقب القاري بعدما حصده 10 مرات في تاريخه.
 
وأضاف مجموعتنا قد تكون الأًصعب بين جميع المجموعات في دوري الأبطال، صن داونز لديه تاريخا رائعا والأهلي حامل لقب آخر نسختين، وأفضل فريق في إفريقيا، فضلا عن تواجد منافس محلي، وهو الهلال معنا في نفس المجموعة”.
 
وأشار كلارك إلى أن الأهلي فريق بطل وربما يتعثر في البداية، لكن لديه لاعبين مميزين ومدرب رائع، وسنلعب حتى المباراة الأخيرة، المباريات صعبة، وعلينا أن نؤدي بشكل أفضل ونحقق أفضل نتائج وتخطيط صن داونز لمباراة الأهلي كان رائعا، والدفاع كان جيدا للغاية؛ وإذا لم تدافع بشكل جيد أمام الأهلي سيكلف ذلك فريقك، الأهلي لديه لاعبين جيدين إذا أتيح لهم المساحة سيتسبب الأمر في تعثرك”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى