مشاهير ونجوم
أخر الأخبار

بسبب تصريحات إبراهيم عيسى .. مصطفى درويش يعتذر عن فيلم «الملحد»

بسبب تصريحات إبراهيم عيسى .. مصطفى درويش يعتذر عن فيلم «الملحد»

أعلن الفنان مصطفى درويش، اعتذاره عن فيلم «الملحد»، وذلك بسبب تصريحات مؤلف العمل الإعلامي والكاتب إبراهيم عيسى، التي صرح بها، وهي اعتقاده بأن قصة «المعراج» وهمية وفقا لكتب السيرة والتاريخ.

وكتب مصطفى درويش منشورا على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قال فيه : «قررت أنا مصطفى درويش مقاطعة أي برنامج لـ إبراهيم عيسى، والاعتذار عن فيلم الملحد اللي صورت فيه 4 أيام؛ بسبب إن مؤلف القصة هو إبراهيم عيسى؛ لأن واضح إن الحرب دي ممنهجة، وأنا مقبلش أبدا أكون أداة للحرب ضد ديني ولو الثمن هيكون إيه، آسف جدا وبعتذر لكل فريق العمل.. مش هاكمل في القرف ده».

يذكر أن فيلم الملحد بطولة كل من أحمد حاتم، نجلاء بدر، حسين فهمي، محمود حميدة، تارا عماد وشيرين رضا ومن تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وتدور قصته حول اكتشاف الإنسان لنفسه.

ويعيش الإعلامي إبراهيم عيسى حالة من النشاط الفني ، حيث إنه  يشارك في السباق الرمضاني المقبل بمسلسل “فاتن أمل حربي” مع نيللي كريم وشريف سلامة، والذي يناقش عددا من القضايا الخاصة بالمرأة منها الطلاق، كما أنه يشارك في لجنة تحكيم المسابقة الرسمية في مهرجان أسوان لسينما المرأة الدورة القادمة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى