أخبار

حطم محتويات منزله وأنكر نسب أطفاله.. تفاصيل جديدة حول محاولة شخص التخلص من أسرته بقنا

كشف شهود عيان تفاصيل جديدة حول واقعة محاولة تخلص مريض نفسي من أسرته بقرية دندرة التابعة لمركز قنا.

وقال أحد شهود العيان فضل عدم ذكر اسمه لـ القاهرة 24، إن المتهم انتابته حالة هيسترية بسبب معاناته من مرض نفسي منذ فترة، أقدم على إثرها على تحطيم محتويات محله التجاري المخصص لبيع الهواتف المحمولة، كما حطم أثاث منزله قبل أن يحتجز أسرته في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين، مشيرا إلى أن الأهالي أبلغوا الأجهزة الأمنية بقنا والتي انتقلت على الفور إلى محل الواقعة وفرضت كردونا أمنيا حول المنزل لتحرير الأسرة.

وتابع الشاهد أن المتهم جرد أبنائه من ملابسهم بالكامل وأنكر نسبهم وتعدى على زوجته وأطفاله بالضرب المبرح ثم ألقاهم من شرفة منزله بالطابق الثاني، قبل تمكن الأجهزة الأمنية من ضبطه.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء مسعد عبدالجليل أبو سكين مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا تلقى إخطارا من مركز شرطة قنا يفيد ورود بلاغا من الأهالي بتعدي صاحب محل لبيع الهواتف المحمولة على زوجته وأطفاله الخمسة وإلقائهم من الطابق الثاني بمنزله، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

وبالانتقال والفحص تبين إصابة أسماء.ط.ع، 35 عامًا، وحنين.أ.ح، 8 أعوام، وحسين.أ.ح، 10 أعوام، وحبيبة.أ.ح، 16 عامًا، ومصطفى.ا.ح، عامين، وحبيب.أ.ح، 12 عامًا، وجرى نقلهم لمستشفى قنا الجامعي لتلقي العلاج.

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم في واقعة زوج المجني عليها، وارتكب الواقعة لمعاناته من أزمة نفسية.

جرى ضبط المتهم وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتتولى التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى