مشاهير ونجوم
أخر الأخبار

باتمان يتفوق في أول يوم بالسينما على فيلم توم هولاند

باتمان يتفوق في أول يوم بالسينما على فيلم توم هولاند

وصل فيلم The Batman أخيرًا إلى دور السينما في نهاية هذا الأسبوع، بعد سنوات من الترويج، وعدد من التأجيلات بسبب  COVID-19.

حقق الفيلم 57 مليون دولار من 4417 موقعًا في يوم افتتاحه ، على الرغم من أن هذا المبلغ يشمل 21.6 مليون دولار من العرض التمهيدي يوم الخميس.

ووفقا لـ “variety” من المتوقع أن يحقق الفيلم 130 مليون دولار لعطلة نهاية الأسبوع،  وحقق فيلم “The Batman” أكبر إيرادات في عطلة نهاية أسبوع افتتاحية لعام 2022 ، حيث احتل فيلم “Uncharted” من Sony المرتبة الثانية بعد ظهوره لأول مرة وحقق 44 مليون دولار لمدة ثلاثة أيام، وهذا دليل أن مشاهدة الأبطال الخارقين لها فئة خاصة بها من رواد السينما.

بالمقارنة مع تاريخ سلسلة باتمان الحديث ، فإن هذا الرقم سيكون أقل من إجمالي أرقام عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية لافلام سابقة من السلسلة خاصة الذي قدمها المخرج كريستوفر نولان “The Dark Knight” (158 مليون دولار) و  “The Dark Knight Rises” (160 مليون دولار) ، بالإضافة إلى فيلم المخرج زاك سنايدر “باتمان ضد سوبرمان: فجر العدل” (166 مليون دولار). ومع ذلك ، فإن فيلم “باتمان” ليس تكملة مثل تلك الأفلام، فهو إعادة تشكيل قصة باتمان مع فريق عمل جديد ، وأجواء جديدة وقصة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى