أخبار
أخر الأخبار

محافظة جنوب سيناء تستعد لمؤتمر قمة المناخ بشرم الشيخ |صور

محافظة جنوب سيناء تستعد لمؤتمر قمة المناخ بشرم الشيخ

 

بحث اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، بمكتبه بمدينة شرم الشيخ مع رئيس إحدى الشركات الصينية الكبرى العاملة داخل مصر ” العاصمة الإدارية الجديدة” علي رأس وفد من الشركة، استعراض إمكانات الشركة ضمن اللقاءات المتعددة لمحافظ جنوب سيناء، للشركات والجهات المختلفة لتطوير مدينة شرم الشيخ استعداداً لقمة المناخ التي ستعقد بالمدينة نوفمبر من العام الجاري بشرم الشيخ بحضور 120 رئيس دولة و30 ألف مشارك من جميع دول العالم.

استعرض الوفد بعض الفيديوهات الخاصة بأعمال الشركة في المجالات المختلفة وتطرق اللقاء لأعمال الإضاءة والصوت والضوء لأيقونة السلام والمناطق الجبلية بشرم الشيخ، بالإضافة لمدينة التجلي الأعظم سانت كاترين كما عرض إمكانات الشركة في هذا المجال.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن العلاقات المصرية الصينية تشهد حاليًا تطورًا كبيرًا على جميع الأصعدة السياسية والسياحية والاقتصادية والثقافية، بجانب التوسع فى الاستثمارات الصناعية  بمصر، لافتا إلى حرصه على الاستعانة بتلك الشركات الكبرى لما لها من خبرات كبيرة في هذا المجال.

وأرسل المحافظ تحياته للسفير الصيني بالقاهرة وأعرب عن حرصه على توقيع اتفاقية تآخ بين مدينة شرم الشيخ وإحدى المدن السياحية التي تتشابه مع شرم الشيخ لتفعيل سبل التعاون في المجالات المختلفة.

وفي نهاية اللقاء أهدى المحافظ الوفد هدايا تذكارية وميداليات المحافظة.
حضر اللقاء اللواء عبد الفتاح حلمي ، مفوض المحافظ للاعلام، واللواء خالد متولي ، مفوض المحافظ للعلاقات الخارجية. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى